Blogger news

الأحد، 24 يونيو 2012

قائمة بالمحظورات لكل مقبلة علي الزواج

4:10 ص


كل فتاة علي مشارف الزواج تحتاج الي معرفة وفهم شخصية شريك حياتها وطبيعة الحياة الزوجية ولذلك قبل اي شيء لابد وان تفهم اذا اردت ان تحافظ علي شريكها وحياتها الزوجية وان تعيش في هدوء واستقرار فلابد من الابتعاد عن بعض النقاط الا وهي مناطق محظورة لاتقتربي منها حتي تنعمي بحياه زوجية سعيدة.


واليكي بعض هذه المحظورات


1- اصدقائه وهواياته قبل الزواج


من اهم المناطق المحظورة للرجل اصدقائه وهواياته ايام العزوبية، فلا تحاولي ان تبعديه عن اصدقائه المقربين اليه من قبل الزواج وكذلك هواياته ، حتي لايشعر انك تريدي السيطرة عليه وكما سيشعر ان الزواج شيء ممل وسجن يجب التجرد فيه من الاشياء التي اعتدها ويحبها، وبالتالي سينفر منك ومن البيت.


2- الماضي


لا تحديثه عن ماضيه " خطوبة او علاقة قبل الزواج"فهذه المنطقة ليس من حقك الاقتراب منها وما عليكي سوي طوي هذه الصفحة كما هو طواها ولابد ان تعلمي انه بزواجه منك قد نسي هذا الماضي بل وفضلك علي اي فتاة اخري .


3-حماتك


لاتذكري حماتك بالسوء امامه مهما حدث منها لان هذه تامنطقة من اشد المناطق خطورة وقد تفسد العلاقة بينك وبين زوجك، فعند الحديث عن حماتك اذكريها بالخير واذكري مميزاتها وابعدي تماما عن عيوبها ، واذا حدث شيء بينكما فحدثي بهدوء دون ان تشعريه ان هناك عداوة او كراهية من ناحيتك لها.


4-الغيرة


من اهم المناطق التي قد تدمر حياتك الزوجية بسرعة شديدة الا وهي الغيرة المفرطة ، فنصحيتي اليكي ان تشعري زوجك  انك تثقي به الي اقصي حد ، ولا تفتشيء في خصوصايته كالموبايل والايميل الشخصي .


5-افشاء الاسرار


لابد وان تعرفي ان حياتك بعد الزواج اصبحت خاصة باثنين فقط هما انت وزوجك ولا ثالث لكما حتي ولو كانت والدتك او اختك او صديقتك ومهما حدث بينك وبين زوجك لا تفشي اسراركم وحوارتكم الي اي شخص وبذلك ستحصلين علي ثقة زوجك فيكي .


6-اوقات هدوء زوجك


  عزيزتي اذا وجدي زوجك في حالة من السكون والهدوء ويريد ان يجلس بمفرده لا تنزعجي وتلحي ان تعرفي السبب، فان هذا يزعج زوجك منك ، وانما عليك ان تنتظري الي ان يرجع الي طبيعته ويتحدث معكي ستجدينه يحدثك عما كان يشغله او يفكر فيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق